samedi 15 octobre 2016

تشيلسي يسحق ليستر سيتي بثلاثية

حقق تشلسي فوزاً صريحاً على ليستر سيتي بطل الموسم الماضي بثلاثية نظيفة السبت على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في افتتاح المرحلة الثامنة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

    
وقدم الفريق اللندني احد افضل عروضه هذا الموسم ليخرج بفوز عريض على بطل الموسم الماضي الذي قرر مدربه الايطالي كلاوديو رانييري عدم اشراك النجمين الجزائريين رياض محرز واسلام سليماني اساسيين بعد خوضهما مباراة منتخب بلادهما ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال روسيا.
وبسط تشيلسي سيطرته على مجريات اللعب تماما وسرعان ما افتتح التسجيل بواسطة الدولي الاسباني دييغو كوستا الذي استغل دربكة في دفاع ليستر وانسل بين المدافعين ليتابع كرة عرضية داخل الشباك رغم تدخل الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل (7).
ورفع كوستا رصيده إلى سبعة أهداف في ثماني مباريات هذا الموسم علماً بأنه بلغ هذا العدد في كانون الثاني/يناير الماضي خلال الموسم الفائت.
واستمر تشيلسي في ضغطه واضاف الهدف الثاني بواسطة البلجيكي ادين هازار الذي راوغ الحارس شمايكل واودع الكرة داخل الشباك (33).
واستفاق ليستر في مطلع الشوط الثاني وكان نداً عنيداً لمنافسه وشكل خطورة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من دون أن يوفق ثنائي خط الهجوم المكون من النيجيري أحمد موسى وجيمي فاردي في استغلال أي فرصة.

1 commentaire: